جامعة الزقازيق تقرر بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني أول مايو في الكليات النظري


قررت جامعة الزقازيقتقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكليات النظرية (الآداب – التجارة – الحقوق – التربية ) لتبدأ أول مايو وتنتهى يوم 22 مايو ..وبالنسبة للكليات العمليةتقرر بدء الامتحانات العملية من منتصف شهر مايو وتنتهي قبل 22 من الشهر نفسه ،وبدء الامتحانات التحريرية في الأول من يونيو وتنتهي قبل 26 يونيه . ويختلف هذا الموعدمن كلية لأخري ما بين يوم أو يومين وفقا ما يناسبها .

صرح بذلكد.أشرف الشيحي رئيس الجامعة مشيرا إلي أن امتحانات الدراسات العليا تسير مع الامتحانات العادية وسوف يتم الإلتزام بما درسه الطالب فالامتحان لايأتي إلا فيما درسه الطالب . فنحن نحرص علي جودة العملية التعليمية حيث تم تعويض ما تم استقطاعه من خلال السماح للطلاب للدراسة في أيام الجمعة ووصل ما حصل عليه الطالب من أسابيع دراسية لا يقل عن 15 أسبوعا .

وأضاف أن الامتحانات ستعقد في مواعيدها ومع أننا لانعارض بالتظاهر بشكل سلمي إلا أنه لن يسمح بالمظاهرات أيام الامتحانات نظرا لما تسببه من بلبلة وتعطيل لأعمال الامتحانات وأي خروج عن النظام والإساءة إلي هذه المنظومة سوف تتخذ الإجراءات وتكون العقوبة هي الفصل النهائي فهذا الأمر لا يتعلق بمستقبل أكثر من مائة ألف طالب فقط ولكن بمستقبل وطن بأكمله . سيتم عقد جميع الامتحانات داخل قاعات التدريس وسط تواجد أمني مكثف، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية.


أخر الأخبار